عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

واقعة تسمم جديدة ترسل 4 تلاميذ إلى المستشفى

أكادير24 | Agadir24

نقل أربعة تلاميذ، ليلة أمس الخميس، إلى المستشفى، وذلك تعرضهم لتسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة سريعة من أحد “السناكات” بشارع “السملالية” بمدينة مراكش.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن التلاميذ المعنيين شعروا بمغص شديد على مستوى البطن بعد تناولهم الوجبة المذكورة، وهو ما استدعى نقلهم الى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، من أجل تلقي العلاجات اللازمة.

وأوضحت ذات المصادر أن الضحايا الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و15 سنة، هم من التلاميذ الذين جرى نقلهم من المناطق المتضررة من الحوز لمتابعة دراستهم في مدينة مراكش، حيث تم إيوائهم في مؤسسات معدة لهذا الغرض.

وأكدت المصادر نفسها أنه جرى تشخيص حالة التلاميذ بأنها ناجمة عن تسمم غذائي، وهو ما استنفر السلطة المحلية ورئيس الشرطة القضائية بمنطقة جليز، الذين التحقوا بعين المكان، إلى جانب أعوان السلطة والشرطة العلمية والتقنية ومكتب حفظ الصحة للجماعة.

وذكرت المصادر أنه جرى فتح تحقيق في النازلة، حيث تم الاستماع إلى إفادات كل الأطراف، بما فيها صاحب المحل، وكذا التلاميذ في قسم المستعجلات بالمستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا