الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي متردد بشأن الاستغناء عن لاعِبَيْن للمنتخب

لا يزال مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، يفكر في قراره بشأن ضم لاعبين دون الـ23 عامًا للعب في المباريات القادمة ضد زامبيا والكونغو في يونيو، والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الركراكي يخطط لإعفاء بعض هؤلاء الشبان لينضموا إلى المنتخب الأولمبي، الذي سيبدأ معسكره التدريبي في الشهر القادم بمركز محمد السادس بالمعمورة تحت إشراف المدرب طارق السكتيوي، استعدادًا لمواجهة الفريق البلجيكي تحت 21 عامًا في لقاء ودي.

وليد الركراكي يوافق على “إطلاق سراح” اللاعبين عبد الصمد الزلزولي، إلياس أخوماش، وبلال الخنوس للانضمام إلى الفريق الأولمبي، لكنه متردد فيما يتعلق بالاستغناء عن المدافع شادي رياض وإسماعيل الصيباري الذي عاد لتوه من الإصابة.

وقد اتخذ الركراكي قرارًا بدعوة إلياس بن صغير، النجم الصاعد في فريق موناكو الفرنسي، بعد تألقه في أول مشاركة مع المنتخب الوطني في المباريات الودية ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، وكذلك قرر دعوة اللاعبين أسامة العزوزي وأمير ريشاردسون للانضمام إلى الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا