عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك بلفاع يفكك عصابة خطيرة متخصصة في “الكريساج”

أكادير24 | Agadir24

تم وضع حد لنشاط أخطر عصابة متخصصة في “الكريساج” ضواحي أكادير ، على خلفية تمكن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بلفاع من توقيف عنصرين من هذه العصابة المكونة من ثلاثة أفراد والتي تنشط في مجال الاعتداء على الأشخاص و المملكات، تحت التهديد بأسلحة بيضاء وباستعمال ناقلة بعدد من المناطق.

و ذكرت مصادر مطلعة لأكادير 24، أن توقيف أفراد هذه العصابة تم صباح اليوم الجمعة بعد عملية ترصد دامت مدة طويلة على مستوى جماعة بلفاع، بعد تلقي العناصر الدركية شكايات من طرف مواطنين تعرضوا للسرقة و سلب ما بحوزتهم من هواتف نقالة و مقتنيات ومبالغ مالية.

ذات المصادر، أوضحت بأن عناصر الدرك الملكي، استنفرت عناصرها و قامت بعملية تمشيطية واسعة النطاق، أفضت الى ايقاف الجناة في حالة تلبس وبحوزتهم مجموعة من الأسلحة البيضاء وكذا المسروقات، حيث جرى الاحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا