الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يحقق انتصار كبيرا على

حقق المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة فوزًا عريضًا على نظيره الجزائري بنتيجة (4-0) في ذهاب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، والتي ستقام في جمهورية الدومينيكان من 16 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024.

سيطرة مغربية مُطلقة

فرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللقاء منذ صافرة البداية، حيث ضغط لاعباتنا على نظيراتهن الجزائريات من أجل تسجيل هدف السبق، وهو ما تحقق في الدقيقة 31 عن طريق اللاعبة إيناس أبو شريف من كرة ثابتة.

وتمكنت اللاعبة رميساء إحسان من إضافة هدفٍ ثانٍ في الدقيقة 40، لتصبح النتيجة (2-0) لصالح .

استمرار السيطرة وتسجيل المزيد من الأهداف

بعد الاستراحة، واصلت لاعبات المنتخب المغربي ضغطهن على الخصم، وحصلن على ركلة جزاء في الدقيقة 50، لكن سهام بوش أهدرتها.

ولكن سرعان ما عادت لاعباتنا للتسجيل، حيث تمكنت وفاء بن طاهري من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 52.

وواصلت “لبؤات الأطلس” عروضهن القوية خلال المباراة، من خلال تسجيل هدف رابع بواسطة سهام هوش في الدقيقة 58.

مباراة الإياب

بهذه النتيجة، يضع المنتخب المغربي قدمًا واحدة في نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، حيث ستجرى مباراة الإياب يوم الجمعة 17 مايو الجاري على أرضية ملعب سالم مبروكي بالعاصمة ، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش +1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا