الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نادي قطر يتأهل لنصف نهائي كأس الأمير لكرة القدم عقب فوزه على الريان

تأهل نادي قطر إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمير 2024 لكرة القدم بعد الفوز على الريان بضربات الترجيح 5- 4، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 4-4 في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد. وسجل أهداف نادي قطر إبراهيم ماجد والإيفواري يوهان بولي في الدقيقتين (15 و38)، والبرازيلي برونو تاباتا هدفين في الدقيقتين (90+5 و117)، فيما سجل أهداف الريان كل من البرازيلي روجر غديش والإسباني رودريغيو مورينو في الدقيقتين (45 و66)، والدولي المغربي سفيان بوفال والإسباني خافي مارتينيز بالخطأ في الدقيقتين (90+12 و104).

وبلغ نادي قطر الدور نصف النهائي لمواجهة الغرافة الأحد المقبل، بعدما كان الأخير حقق الفوز على أم صلال 4- 2 في وقت سابق اليوم.

وكان الدحيل قد جرد العربي من لقب بطل مسابقة كأس الأمير بعدما هزمه 3-2 أمس الإثنين في الدور ربع النهائي وضرب موعدا مع السد المتأهل على حساب الوكرة 1-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا