الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وكيل أعمال سفيان أمرابط في محادثات أخيرة مع

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية بأن وكيل أعمال لاعب المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، بدأ في محادثات مع نادي مانشستر يونايتد لبحث مستقبل موكله مع “الشياطين الحمر”، حيث يقترب انتهاء عقد الإعارة مع نهاية الموسم الحالي، وهناك إمكانية لتفعيل بند الشراء.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أن مسؤولي لا يرون احتمالية كبيرة لشراء عقد سفيان أمرابط بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة نفسها، في تقرير تحت عنوان “إلى اللقاء سفيان”، إلى وجود وكيل أعمال أمرابط في مانشستر لإجراء محادثات حول مستقبله منذ الأمس، موضحة أن من غير المحتمل أن يقوم النادي بتفعيل خيار الشراء الدائم من فيورنتينا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني، بعد دفع مبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني لإعارته هذا الموسم.

ولم يشارك سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى في 19 مباراة، 11 منها كبديل.

وهناك اهتمام من عدة أندية سواء في إيطاليا أو الدوري بخدمات القائد السابق لوسط الميدان للمنتخب المغربي، وسيتم العروض المقدمة له واتخاذ القرار المناسب بعد نهاية الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا