الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

ريال بيتيس يتشبث بشادي رياض وسط اهتمام آرسنال

يسعى نادي ريال بيتيس الإسباني جاهداً لضمّ المدافع المغربي الشاب، شادي رياض، بشكل دائم، بعد تألقه اللافت خلال موسمه الحالي كمعار من نادي برشلونة.

ووفقاً لموقع “فيتشيرو” الإسباني، فإنّ إدارة بيتيس مُصممة على تفعيل بند شراء عقد رياض من برشلونة، نظراً للمستويات الرائعة التي قدّمها خلال منافسات “الليغا” هذا الموسم.

وأوضح المصدر ذاته أنّ مسؤولي “الفيردي بلانكوس” حريصون على حسم صفقة شادي رياض في أقرب وقت ممكن، خوفاً من دخول أندية أخرى على خطّ التعاقد معه، خاصةً مع رغبة برشلونة في استعادته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُواجه بيتيس منافسة قوية من نادي آرسنال الإنجليزي، الذي يُبدي اهتماماً كبيراً بخدمات رياض، حيث من المقرّر أن يُرسل “المدفعجية” بعض كشافيهم لمتابعة اللاعب عن كثب وتقديم تقارير مفصلة عنه قبل اتخاذ أيّ قرار رسمي بشأن التعاقد معه.

ويملك شادي رياض، البالغ من العمر 20 عاماً، عقداً مع برشلونة يمتدّ إلى غاية صيف عام 2025، بينما يلعب حالياً معاراً لريال بيتيس لموسم واحد.

ويُمكن لبيتيس شراء عقده بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ 3 ملايين يورو، بينما يحقّ لبرشلونة استعادته في الصيف مقابل 7 ملايين يورو.

وشارك رياض مع ريال بيتيس في 24 مباراة في “الليغا” هذا الموسم، مُقدّماً أداءً مُقنعاً أكسبه إعجاب الجماهير والإدارة على حدٍّ سواء، ممّا يجعله هدفاً مُغرياً للعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا