الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تداريب انفرادية ل “نصير مزراوي”

برمج الطاقم الطبي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تداريب انفرادية لنصير مزراوي، لإعداده للمباراة التي تنتظر النادي البافاري ضد هوفنهايم نهاية الأسبوع الحالي، برسم الجولة 34 من البوندسليغا.

وإضطر نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى برمجة تداريب انفرادية نصير المزراوي، بسبب الإرهاق الذي يعاني نظرا للمجهود الكبير الذي بدله في مبارتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ويراقب الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم الوضعية الصحية لنصير المزراوي، تحسبا لمشاركته في المعسكر الإعدادي للأسود في يونيو القادم، تحضيرا لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

يشار إلى أن نصير المزراوي عن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني في شهر مارس الماضي والذي تخللته مبارتان وديتان ضد أنغولا وموريتانيا بمركب أدرار بأكادير، وذلك بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا