الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت: الإختلاس والنصب يورط مستخدمة بوكالة لتحويل الأموال

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت من توقيف سيدة متهمة بالنصب والتزوير وخيانة الأمانة، إثر شكاية تقدم بها شخص.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير 24، بأن مصالح الدرك الملكي بتارودانت توصلت بشكاية من طرف أحد زبناء إحدى وكالات تحويل الأموال بمركز تارودانت. حيث تقدم للوكالة المذكورة من أجل صرف مبلغ الدعم المخصص للأشخاص المعوزين، إلا أنه تفاجأ بمستخدمة الوكالة تخبره بأن المبلغ الخاص به لم يحول بعد.

وأضافت ذات المصادر بأنه بعد أيام قصد وكالة أخرى، ليكتشف أنه تعرض للنصب من طرف المستخدمة، خصوصا بعدما أخبره المستخدم أن مبلغه إستخلص منذ أيام.

المصادر ذاتها أوضحت بأن المصالح الدركية تفاعلت بسرعة كبيرة وجدية مع الشكاية، حيث تم توقيف المتهمة والتي إعترفت بقيامها بالنصب على عدد من الضحايا مستغلة جهلهم بالقانون. كما قامت بإختلاس مبلغ مالي مهم من رصيد الوكالة.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفة لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث المتعلقة بهذه القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا