الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

معين الشعباني “مستعدون للزمالك المصري”

أعلن اليوم السبت المدرب معين الشعباني أن فريق نهضة بركان مستعد تماما للمباراة ضد نادي الزمالك المصري، والتي ستقام غدا الأحد، كجزء من الإياب النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وخلال مؤتمر صحفي، أكد الشعباني أن فريقه “مستعد للمباراة القادمة وقد أعدنا اللاعبين لجميع السيناريوهات المحتملة”.

وشدد معين الشعباني على أنه من الضروري أن يظل اللاعبون هادئين ومركزين خلال المباراة، خاصة في ظل الدعم الكبير من جماهير الفريق المصري.

وأوضح مدرب نهضة بركان: “فزنا في مباراة الذهاب، والمباراة القادمة ستكون صعبة، والفريق الأكثر استعدادا من جميع الجوانب، وخاصة من الناحية العقلية، سيكون الأقرب للفوز”.

وأكد أن فريقه يمتلك لاعبين هجوميين ذوي إمكانيات قوية، قادرون على تحقيق الفارق في المباراة.

وأكد الشعباني أن فريقه اكتسب خبرة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث فاز بلقب الكونفدرالية الإفريقية مرتين في الخمس سنوات الماضية، بالإضافة إلى مواجهته لفرق كبيرة في مثل الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

من ناحية أخرى، أقر جوزيه غوميز، مدرب نادي الزمالك المصري، في مؤتمر صحفي مشابه، بأن مباراة فريقه ضد نهضة بركان ستكون صعبة، وأكد أن النادي المغربي هو “منافس قوي”.

وأضاف: “نتطلع إلى مباراة عادلة غدا، وسنبذل كل ما في وسعنا في المباراة للفوز باللقب وإسعاد الجماهير”.

المصدر: أنا الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا