الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هل يجاور سفيان أمرابط حكيم زياش في غلطة سراي ؟

أشارت تقارير إعلامية تركية إلى أن الدولي المغربي سفيان أمرابط أصبح محط اهتمام نادي غلطة سراي التركي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث جاء هذا الاهتمام بعد أن قرر نادي الإنجليزي عدم استخدام خيار الشراء في عقده مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

وفقًا لصحيفة “yeniakit” التركية، يسعى أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، لتقوية تشكيلة فريقه بضم سفيان أمرابط، ويُعتقد أن المفاوضات قد بدأت بالفعل لإتمام الصفقة في الأسابيع القليلة القادمة.

وبعد تداول بعض الأنباء عن عدم رغبة مانشستر يونايتد في تفعيل بند الشراء، بدأت إدارة غلطة سراي في التواصل مع وكيل أعمال أمرابط لبحث إمكانية انتقاله إلى الدوري التركي.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن من غير المحتمل أن يفكر مسؤولو مانشستر يونايتد في شراء عقد أمرابط بشكل نهائي، نظرًا لأنه لم يقدم الأداء المتوقع منه منذ انضمامه في الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة في مقال بعنوان “إلى اللقاء سفيان”، أن وكيل أعمال اللاعب يتواجد في مانشستر لمناقشة مستقبل موكله، مشيرة إلى أنه من غير المرجح أن يقرر مانشستر يونايتد دفع مبلغ 21.4 مليون جنيه إسترليني للتعاقد الدائم مع أمرابط من فيورنتينا، خاصة بعد أن دفعوا بالفعل 8.5 مليون جنيه إسترليني لاستعارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا