الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة أيت باها : درك سيدي بيبي يفكك عصابة لترويج المخدرات

في عملية نوعية جديدة، تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسيدي بيبي بسرية اشتوكة ايت باها مساء أمس الأحد 19 ماي الجاري، من إيقاف تاجري مخدرات معروفين بالمنطقة كا ضمن شبكة لترويج المخدرات.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، بأن إيقاف المشتبه فيه وشريكه جاء إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي بقيادة رئيس المركز لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجد أحدهما، ليتم توقيفه في حالة تلبس. هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا، قدرتها مصادرنا بأزيد من كيلوغرامين وأسلحة بيضاء. كما تم توقيف شريكه ساعات بعد ذلك بمدينة الدشيرة الجهادية.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوفين معروفين في تلك المنطقة بتعاطيهما لتجارة الممنوعات وهما من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال. وكانا يشكلان موضوع العديد من مذكرات البحث.

هذا وقد تم وضع المتهمان في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ملابسات نشاطهما.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذين الجانحين خصوصا وأنهما يستغلان المناطق الهامشية وبعض الأحياء لترويج سمومهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا