سياسة / اليوم السابع

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم معرضاً لطلاب دفعة التخرج العاشرة لبرنامج تصميم الجرافيك

أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن تنظيم برنامج التصميم الجرافيكي بالجامعة احتفالية بأعمال الدفعة العاشرة من الطلاب بإقامة معرض التخرج تحت اسم cmdX  "كوماند أكس" والذى يحتوى على محاور موضوعية كالمساواة والتراث الثقافي والقضايا البيئية والخبرات المستقبلية.

وأوضحت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن cmdX هو اختصار بلغة الكمبيوتر يستخدم عندما نريد قص عنصر من بيئة معينة ووضعه في بيئة أخرى. في حالة هذا المعرض، يحمل المصطلح عدة معان. فعلامة X تعكس نهاية وختام وقت طلابنا في التعليم الأكاديمي ونهاية هذا الفصل في رحلتهم التعليمية، مما يمثل انتقالهم من طلاب إلى مهنيين مستعدين لترك بصماتهم على العالم. ولكن هناك تفصيل خاص إضافي حول هذه الدفعة، فهم الجيل العاشر من المصممين الذين سيتخرجون من برنامج التصميم الجرافيكي. وبالتالي، فإن X يرمز أيضا الى الرقم الروماني 10 ويسلط الضوء على عقد من خريجي التصميم الجرافيكي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.  الأمر "command/كوماند" يشير إلى دورهم القيادي في مجال التصميم، لتمكينهم للابتكار والإلهام وإحداث تغيير إيجابي.

وتعقد الاحتفالية فى قاعة الشارقة، حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة وذلك غداً الأحد 12 مايو، 2024، الساعة 5 مساء يستمر المعرض حتى نهاية شهر سبتمبر 2024. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا