الارشيف / سياسة / اليوم السابع

: إقبال كثيف من المواطنين في أول أيام معرض زهور الربيع

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلنت واستصلاح الأراضي، افتتاح معرض زهور الربيع الذي يقام بالمتحف الزراعي بالدقي، تحت رعاية السيد القصير الزراعة واستصلاح الأراضي وتستمر فعالياته لمدة شهر كامل.

وشهد المعرض في الساعات الأولى من صباح اليوم اقبالا كثيفا من الجمهور والمواطنين، المهتمين بنباتات الزينة وزهور القطف، والذين أبدوا اعجباهم بالمعرض وتنظيمه، والمعروضات  والمنتجات التي تقدمها الشركات العارضة.

ويشارك في معرض هذا العام مايزيد على 200 عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والمجتمع المدني، والتي تعمل في مجالات زهور الزينة والقطف ونباتات الظل، وتنسيق الحدائق والصبارات النادرة.

وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة.

ويعد معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 90 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجى الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

افتتاح المعرض لمدة شهر
افتتاح المعرض لمدة شهر

 

افتتاح معرض زهور الربيع
معرض زهور الربيع

 

اقبال الجمهور على معرض الزهور
اقبال الجمهور على معرض الزهور

 

اليوم الاول فى معرض الزهور
اليوم الاول فى معرض الزهور
معرض زهور الربيع
معرض زهور الربيع

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا