الارشيف / محافظات / الصباح العربي

محافظ المنيا يتابع الالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمواقف السيارات و محطات...اليوم السبت، 23 مارس 2024 02:32 مـ   منذ 51 دقيقة

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية بالمرور علي المواقف العمومية ومحطات الوقود

للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة والتزام أصحاب محطات الوقود بالأسعار المقررة ، تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة التنمية المحلية في هذا الشأن.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمرور والمتابعة المستمرة و تشديد الرقابة علي جميع المواقف العمومية بنطاق المحافظة ومحطات الوقود لضبط الأسعار والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين من خلال والتعاون مع إدارات المرور والتموين ومباحث ، إلى جانب المتابعة المستمرة بالمرور على المخابز لضمان جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقا للمواصفات المقررة، بالإضافة إلي تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والتأكد من توافر السلع والالتزام بالأسعار .

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتشكيل غرف عمليات داخل الوحدات المحلية والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لتلقي الشكاوى واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

كما أوضح المحافظ بأنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام 0862342200 - 0862320001 مشيراً إلى أهمية التنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمراكز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا