الارشيف / محافظات / اليوم السابع

تواصل فعاليات برنامج تدريب مديري الإدارات ومُوجهى عموم المواد ببنى سويف

تواصلت فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل وتنمية مهارات مديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة ببنى سويف  على استخدام التكنولوجيا في الأعمال الإدارية، تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي لمواكبة التطورات التكنولوجية التي تشهدها البلاد.

شهد هاني عنتر وكيل وزارة التربية التعليم، جانباً من فعاليات التدريب الذي يعقد بمركز التطوير التكنولوجي ، ويستهدف تطوير وتنمية مهارات مديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة  على استخدام التكنولوجيا في الأعمال الإدارية ،ولربط  جميع إدارات الديوان والإدارات التعليمية الكترونيا.

وأكد "عنتر"، على أهمية البرنامج التدريبي ، الذي يأتي في إطار خطة الدولة الدولة للتحول الرقمي ، ويهدف إلى التخلص من الطرق والقيود التقليدية القديمة في التعامل والمراسلات بين الإدارات واستبدال هذه الطريقة بأسلوب حديث يعتمد على استخدام احدث الوسائل التي ظهرت مع تطور التكنولوجيا، بما ينعكس على تسهيل عملية الاتصال والتواصل وتحسين الأداء والدقة في الإدارة وإنجاز العمل المطلوب وتوفير التأمين والأمن اللازم للمعلومات وتقديم الخدمات بطرق جديدة ومبتكرة وتعزيز القدرة على التخطيط لمستقبل أفضل والتميز والمنافسة للوصول لأفضل النتائج .

من جهته أضاف ماجد أبوسيف مدير المركز التكنولوجي ، أن البرنامج التدريبي لقيادات التعليم ، كان  قد بدأ قبل إجازة المبارك بتدريب مديري الإدارات النوعية بالديوان ، ويستكمل  بتدريب مديري ووكلاء الإدارات التعليمية وكذلك قيادات الصف الثاني بمختلف الإدارات والأقسام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.