الارشيف / محافظات / اليوم السابع

الأقصر.. ارتفاع بالحرارة والمراكب النيلية سحر خاص للمصريين والأجانب..

قدم تليفزيون بثا مباشرا رصد خلاله أجواء الطقس وارتفاع من على كورنيش النيل أمام متحف الأقصر، وسط انتعاشة في حركة والمراكب النيلية خدمة للسياح القادمين من حول العالم.

وتشهد محافظة الأقصر حالة من موجة الطقس شديدة الحرارة وارتفاعا فى درجات الحرارة تصل إلى ما يزيد عن 40 درجة مئوية، وسط تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية بتزايد في درجات الحرارة خلال الأسبوع الجارى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجة شديدة الحرارة، ويسود شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم اضطراب بالملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر ، وسرعة الرياح من 40 : 50 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا