الارشيف / محافظات / اليوم السابع

وفاة مدير إدارة الرياضة بمديرية شباب القليوبية بسكتة قلبية أثناء عمله

شهدت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، حالة كبيرة من الحزن على رحيل محمد حامد عزازى مدير إدارة الرياضة بالمديرية، إثر إصابته بسكتة قلبية أثناء عمله بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، وتم على إثرها نقله لمستشفى التأمين الصحي، وتم تقديم الإسعافات اللازمة له من خلال جهاز الصدمات القلبية، وبالفعل استجاب القلب لتلك الصدمات، إلا أنه توفى بعدها ولاقي ربه.

 

ونعت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وعلي رأسها الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الراحل، مؤكدا أنه كان يتمتع بسيرة طيبة وعطرة بين جميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها، كما أنه كان صاحب مسيرة طويلة من العطاء والإنجاز في ملف الرياضة داخل المديرية، حيث أكد مدير المديرية، أنه عمل مع الراحل مدة تجاوزت الـ20 عاما كلها نشاطا وحيوية وعطاء من الراحل.

 

وأعلنت أسرة الراحل محمد حامد عزازي مدير إدارة الرياضة بالمديرية، تشييع الجثمان اليوم بمقابر العائلة بقرية جمجرة القديمة، مع صلاة العشاء على أن يتم تلقى العزاء غدا الأربعاء، بمركز شباب القرية من قبل أفراد العائلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا