الارشيف / محافظات / اليوم السابع

لو هتقضى الويك إند فى الإسكندرية.. اعرف الطقس عامل إيه لحد يوم الجمعة..

قدم تلفزيون بثا مباشرا، من الإسكندرية، حيث شهدت شواطئ الإسكندرية ، إقبالا ملحوظ على الشواطئ، مع الموجة شديدة الحرارة التى تضرب الإسكندرية ، وسط أجواء صيفية شديدة الحرارة  تضرب المحافظة لمدة اسبوع .

وشهدت الشواطئ اقبال ملحوظ بكثافة على الشواطئ لأول مرة منذ بداية فصل الربيع، مع اقبالا ملحوظا على ركوب البدلات و الألعاب المائية، و هدوء فى حركة الأمواج و رفع الراية الخضراء على كافة الشواطئ الشرقية، مع توقعات بزيادة الإقبال بعد انتهاء ماراثون الإمتحانات ، حيث يصل ذروة موسم المصيف بالإسكندرية فى شهر يوليو وأغسطس ، خاصة مع بدء توافد رحلات اليوم الواحد من المحافظات المجاورة .

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء اليوم الأربعاء وغدا الخميس، مع انخفاض مؤقت فى من 5 إلى 4 درجات يوم الجمعة، لافته إلى أن أعلى درجات حرارة متوقعة على القاهرة الكبرى اليوم 39 درجة .

وشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة ، ليسود شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على بعض المناطق قد تكون مثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء : القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 28، والإسكندرية العظمى 36 والصغرى 23، ومطروح العظمى 35 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا