"زراعة دمياط": متابعة الزراعات الشتوية ولم نتلقى شكاوى بسبب حالة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس سميح عبد السميع، وكيل بدمياط، إنه تمت متابعة جميع الزراعات الشتوية بعد سوء حالة التى شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية.

وأضاف المهندس سميح عبد السميع فى تصريحات لـ" السابع"، أنه تم المرور على زراعات الفول والتى وجدت بحالة جيدة صنف جيزة 716 ولم تتلقى المديرية والإدارات الزراعية بالمراكز أى شكوى بشأن حدوث أى تلفيات بالزراعات. 

وتابع وكيل وزارة الزراعة، أنه تمت متابعة الزراعات الشتوية وخاصة زراعات القمح والتى تخطت هذا العام المستهدف ووجدت الزراعات بحالة جيدة وتم مقابلة عدد من المزارعين أثناء الجولات التفقدية لحسم شكواهم فورا ولم تتلقى المديرية والإدارات الزراعية بالمراكز اى شكوى بشأن حدوث أى تلفيات بزراعات القمح. 

 

وأضاف وكيل وزارة الزراعة، أنه تمت متابعة كافة الخدمات التي تقدمها الجمعيات الزراعية وتطوير دورات العمل بها والتيسير على المزارعين والعمل على جذب المزارعين للجمعيات، كما أشار إلى أهمية تطوير المشروعات التابعة للجمعيات الزراعية كلا فى نطاقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق