الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

.. تطلق الاقامة الزرقاء بمدة 10 سنوات: من هم المؤهلون؟

الأبـرز 16 أيار 2024
Ratings (0)
عاجل.. الإمارات تطلق الاقامة الزرقاء بمدة 10 سنوات: من هم المؤهلون؟

.. تطلق الاقامة الزرقاء بمدة 10 سنوات: من هم المؤهلون؟


(الوفاق نيوز): اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، "الإقامة الزرقاء"، وهي إقامة طويلة الأمد لمدة 10 سنوات سيتم منحها للأفراد ذوي الإسهامات والجهود الاستثنائية في مجال حماية سواء البحرية أو البرية أو جودة البيئة الجوية أو الاستدامة وتقنياتها الحديثة أو الاقتصاد الدائري أو غيره من المجالات.

وتمثل فئة "الإقامة الزرقاء" أول إقامة طويلة الأمد للأفراد ذوي الإسهامات والجهود الاستثنائية في مجال حماية البيئة والاستدامة من داخل وخارج دولة الإمارات.


وستمنح "الإقامة الزرقاء" بشكل خاص للداعمين للجهود البيئية من أعضاء المنظمات الدولية والشركات العالمية، وأعضاء الجمعيات والمؤسسات الأهلية، والحاصلين على الجوائز العالمية، والمساهمين في العمل البيئي من الناشطين المميزين والباحثين من داخل الدولة والمقيمين المسؤولين عن البيئة.

وستقدم الإقامة الزرقاء من خلال إجراء التقديم المباشر لها ضمن خدمات التقديم في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أو من خلال ترشيح الجهات المختصة في الدولة للشخصيات المرشحة لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا