الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

.. تأجيل زيارة محمد بن سلمان إلى طوكيو لهذا السبب

الأبـرز 20 أيار 2024
Ratings (0)
عاجل.. تأجيل زيارة محمد بن سلمان إلى طوكيو لهذا السبب

.. تأجيل زيارة محمد بن سلمان إلى طوكيو لهذا السبب

(الوفاق نيوز): أعلن سفير لدى ، فوميو إيواي، أن ولي العهد ، الأمير محمد بن سلمان، قد أجل زيارته إلى اليابان نظرا لضرورة وجوده بجانب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

وكتب السفير الياباني عبر صفحته على "إكس"، تويتر سابقا: "أعلنت حكومة اليابان اليوم إرجاء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى اليابان، وذلك بعد أن أبلغتها حكومة المملكة بضرورة بقاء سمو ولي العهد فيها بسبب الظروف الصحية التي يمر بها خادم الحرمين الشريفين. نتمنى له الشفاء العاجل وأن يمد الله بعمره".

وجاء منشور إيواي تعليقا على خبر لوكالة الأنباء السعودية الرسمية جاء فيه أن العاهل السعودي استكمل "الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة".

وأشارت الوكالة إلى أنه تبين "وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب"، وفقا لواس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا