حوادث / الصباح العربي

إصابة إسرة كاملة وسائقها في حادث مروع على طريق بني سويف.. الأسماءاليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:25 مـ   منذ ساعة 1 دقيقة

أصيبت أسرة كاملة ـ زوج وزجته وابنيهما ـ وسائق، بإصابات متنوعة، إثر حادث مروع، نجم عن انقلاب سيارة ربع نقل 2 كابينة، على طريق بني سويف الصحراوي الغربي، أمام وحدة إسعاف الصحراوي الغربي.

انقلاب سيارة ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل 2 كابينة بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي أمام وحدة إسعاف الصحراوي الغربي، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي.

إصابة 5 أشخاص بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي

وعلى الفور انتقلت 3 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابين طريق بني سويف الصحراوي الغربي

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، 5 مصابين وهم : أسرة من 4 أشخاص، مقيمون بمحافظة الغربية، وهم : نورهان مصطفى، 25 سنة، ربة منزل، وبها كدمات بالظهر، ومحمد هاني، 33 سنة، الزوج، سائق، وبه كدمات وسحجات بالجسم، وأطفالهما ' براء 4 سنوات' و ' آيات ' عام، وعبدالعاطى سعد الله، 43 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، سائق، وبه كدمات وسحجات بالظهر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا