الارشيف / حوادث / الصباح العربي

السيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصاباتاليوم الخميس، 18 أبريل 2024 04:02 مـ   منذ 27 دقيقة

اندلع حريق هائل في أحد المنازل مكون من 3 طوابق بحي "قحافة" بمدينة الفيوم، ذلك بسبب حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية للمنزل تسبب في حدوث بعض الشرر الذي أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المنزل، وسرعان ما امتدت النيران إلى باقي محتويات المنزل.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه واتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ، بنشوب حريق في منزل مكون من ثلاث طوابق طابق "قحافة" بدائرة المركز.

السيطرة على الحريق

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، حيث جرى إخماد النيران دون وقوع أيّ خسائر في الأرواح البشرية، أو إصابات، وقبل أن تمتد إلى العقارات المجاورة.

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماسًا كهربائيًا في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا