الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مقتل مسن داخل فرح بالدقهلية رفض تحية أحد الحضور بمكبرات الصوت

لقي مسن مصرعه على يد شاب مريض نفسي، فى قرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، وذلك بعدما تعدى عليه بالضرب المبرح على رأسه، داخل فرح بالقرية بسبب رفضه تحية اسمه في الميكروفون، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى محمد محمد مسعد، ويبلغ من العمر 62 عامًا، مقيم بقرية العزيزة دائرة المركز، مصابًا بنزيف في المخ وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء وجود المجني عليه داخل فرح بالقرية، حضر المتهم وطلب منه تحية إسمه في الميكروفون وسط الحضور، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشادة، وتعدى عليه المتهم بالضرب المبرح على رأسه، وتم نقله للمستشفى في حالة متدهورة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وتبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا