الارشيف / حوادث / الطريق

سيدة للقاضي.. بسبب 5 جنيهات جوزي قالي سرقتي فلوسياليوم الجمعة، 19 أبريل 2024 02:20 مـ

داخل محكمة الأسرة جاءت زوجة لترفع دعوى خلع، حيث كانت تقف بجوار أحد الجدران وفي يدها ورقة تحركها أمام وجهها الذي لفحه الحر ليبدو متوردا تستجدي بعض نسمات الهواء.

وفى دعوى خلع، أفاقت على صوت الحاجب وهو يتعالي السيدة "هبة خ"، وبخطوات مثقلة وكأنها تجر خلفها أيام حزن وحسرة.

سيدة تقيم دعوى خلع بسبب خمسة جنية

بصوت خافت يشوبه الحزن بدأت الزوجة حديثها، قائلة: تزوجت زواجا تقليديا عن طريق أحد الجيران ولم أحصد منه غير الآسي والحسرة، حيث اكتشفت بخله المرير بعد أن وصلت إلى كنفه وحرصه الشديد حتى فى الطعام، فعندما كنت أقوم بإعداد وجبة طعام أو حتى طلبت منه شراء شئ، يتحول إلى ذئب، ويتهمني بالإسراف والتبذير.

زوجة للقاضي.. جوزي ضربني بسبب خمسة جنية

وتابعت: "وفي أحد الأيام أخذت 5 جنيهات لكي اشتري شئ لي وعندما عاد إلى المنزل علم بالأمر وقام بالاتصال بوالدي وأخي ونهرني أمامهم واتهمني بالسرقة.

شعرت حينها باستغراب بأن موقفه ونظراته ينبأن بحدوث ضرب وبدون أي مقدمات اقتحم على غرفة النوم ونهرني وسبني وسدد لي الضربات يسبقها تأنيب واتهام بأني سرقت أمواله.

وفى الصباح، توجهت إلى منزل أهلي وطلبت منه الطلاق، لكنه رفض رفضا شديدا، وقالي قدامك المحاكم، تدخل الأهل والأقارب في محاولة للصلح بيننا لكن باءت كل المحاولات بالفشل فأنا مصممة على التخلص من هذا الزوج.

وقررت الذهاب إلى محكمة الأسرة زنانيري لأقيم دعوى خلع تحمل رقم 356 لسنة 2022، ولا تزال الدعوى منظورة ولم يبت الفصل بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا