الارشيف / حوادث / الطريق

إصابة أمين شرطة في حادث سير بالدقهليةاليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:39 صـ

أصيب أمين شرطة في محافظة الدقهلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بنزيف داخلي وإصابات خطيرة بسبب حادث سير بعدما صدمه أوتوبيس أثناء عبوره الطريق أمام كوبري منية سندوب اتجاة جامعة المنصورة وجري نقلة بالإسعاف إلى مستشفى الطورائ الجامعي لتلقي العلاج اللآزم .

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بورد بلاغا إلى شرطة النجدة يفيد بإصابة أمين شرطة في حادث تصادم أتوبيس خلال عبوره الطريق.

على الفور انتقلت قوه من قسم شرطة أول المنصورة الى مكان الحادث و سيارة إسعاف بكوبري منية سندوب اتجاه السلاب وجامعة المنصورة، واتضح تصادم أتوبيس مع شخص أثناء عبور الطريق وتبن إنه أمين شرطة بالزى الرسمي ويدعى «حسن عبد الكريم حسن» يبلغ من العمر الـ59 عامًا، ومقيم بطلخا وأاتضح إنه مصاب بإشتباه نزيف داخلى وجري نقله الي مستشفى الطوارئ الجامعى بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا