الارشيف / حوادث / الصباح العربي

إلقاء القبض على المتهمين بإشعال النيران في فتاة بالفيوماليوم الخميس، 25 أبريل 2024 08:26 مـ   منذ 3 دقائق

ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمركز الشواشنة، في أقل من 24 ساعة، 4 متهمين بإشعال النيران في فتاة بعد سكب البنزين عليها بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة في محافظة الفيوم.

إشعال النيران في فتاة بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، بإشعال 4 أشخاص، بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم، النيران في فتاة تدعى "جهاد شعبان عبد الرحمن" 16 عاما، داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، بعد سكب البنزين عليها، ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة ووفاتها قبل وصول المستشفى.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة الشواشنة إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أنه خلال عمل الفتاة داخل محل دواجن خاص بوالدها، سكب 4 أشخاص البنزين عليها وأشعلوا النيران فيها انتقامًا من أسرتها إثر خلافات سابقة بين العائلتين وتمكنت مباحث مركز الشواشنة من إلقاء القبض على المتهمين الأربعة.

ونقلت الأجهزة المعنية الفتاة الضحية إلى مستشفى الفيوم العام ومنها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة، في محاولة لإسعافها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة مساء اليوم الخميس.
وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الفتاة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا