الارشيف / حوادث / اليوم السابع

ضبط 6 أشخاص من بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج بين طرفين بسبب الخلافات على حد فاصل، تم ضبط 6 من المشاركين في المشاجرة من بينهم 4 مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة مركز جرجا، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبالفحص تبين خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بوجود مشاجرة ومصابين بمركز جرجا بين " طرف أول " أحمد ب ا ح 52 سنة مصاباً " برش خرطوش بالقدم اليمني وجرح بفروة الرأس، ونجليه عاطف ا ب ا 28 سنة عامل مصاباً " برش خرطوش بالساق اليسري "، وتهاني ا ب  23  سنة لا تعمل مصابه " برش خرطوش بالقدم اليمني " – وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبين " طرف ثان " حسين م ع ح 55 سنة سائق، ونجل عمومته عبد العال ع ع م 43 سنة عامل، وزوجة شقيق الأول وعمه الثاني كريمة ع م ا 55 سنة ربة منزل مصابه " جرح رضي بفروة الرأس وأخر باليد اليمني " وتم نقلها لمستشفي جرجا العام الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإتهم الطرف الأول الأول والثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهما مما نتج عنه إصابتهم المشار إليها بسبب خلافات علي حد فاصل بأرضهم الزراعية بذات الناحية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا