الارشيف / حوادث / البشاير

جرائم الأسانسير: 5 ضحايا

  • 1/2
  • 2/2

كثرت جرايم الاسانسير في الفترة الماضية في ولقي العديد من المواطنين مصرعهم وقوع الاسانسير، لذا نسلط الضوء على هذه الحوادث وجاءت كالتالي:

لقي شاب في العقد الرابع من عمره مصرعه، وذلك بعد سقوطه من الطابق الثامن داخل بئر مصعد في عقار تحت الإنشاء بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

لقى موظف مصرعه داخل مصعد في منطقة المرج عقب انقطاع التيار الكهربائى ومحاولة المتوفى الخروج من الأسانسير الذي ظل عالقا بين طابقين ما تسبب في إصابته في الرأس والرقبة ومصرعه في الحال، تم إخطار قسم شرطة المرج بالواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحة وتستمع النيابة المختصة للأهالى من سكان العقار لسماع شهادتهم حول الواقعة.

شهدت منطقة الهرم بالجيزة حادثا مأساويا، حيث لقي رجل أعمال مصرعه خلال محاولته الخروج من المصعد أثناء انقطاع الكهرباء فسقط به من الطابق السابع.
وتبين من التحريات أن رجل الأعمال، محمود خطاب مالك (46 سنة)، مالك إحدى الشركات السياحية وأثناء وجوده بالمصعد الخاص بمحل سكنه انقطع التيار الكهربائي وتوقف المصعد بين الطابقين السادس والسابع.

الواقعة الرابعة في طلخا

استقبل مستشفى طلخا المركزي، بمحافظة الدقهلية، طفلا، جثة هامدة، نتيجة سقوطه من مصعد كهربائي بدون باب بمحل سكن أسرته.

لقي فرد أمن بمستشفى جمال عبدالناصر التابعة لهيئة التأمين الصحي بالإسكندرية، مساء اليوم، مصرعه عقب سقوط مصعد المستشفى عليه وسحبه جسده إلى البئر وأودي بحياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا