الارشيف / حوادث / اليوم السابع

الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل وانهيار جدرانه فى شبين القناطر

شهدت قرية القشيش التابعة لمركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، نشوب حريق وانهيار بعض جدران عقار، وأسفر الحريق عن إصابة شخص جرى نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق وانهيار بعض جدران عقار بقرية القشيش التابعة لمركز شرطة شبين القناطر.

على الفور انتقل المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق وانهيار بعض جدران عقار بقرية القشيش دائرة المركز، وتم وصول أفراد الطوارئ، وتبين أن العقار لا يوجد به تركيبات خارجية أو داخلية، والمنزل مكون من طابقين، وله فرع خدمة فقط باسم المواطن "أحمد رزق سعد".

وبالمعاينة، تبين أنه يوجد انهيار بحوائط العقار بالدور الثاني، وحريق، وتم السيطرة على الحريق عن طريق الدفاع المدني، ويوجد حالة إصابة واحدة، تم نقلها إلي مستشفى، فيما تكثف الأدلة الجنائية جهودها لكشف سبب الحريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا