الارشيف / حوادث / الطريق

مصرع شخص على يد زوجته أثناء تقطيع البطيخ في الدقهليةالأمس الخميس، 16 مايو 2024 04:47 مـ

لقي شخص في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس، مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر على يد زوجته بمنطقة العاشر من بمدينة جمصة والتي أكدت أنها إصابته بالخطأ في أثناء قيامها بتقطيع البطيخ وجرى نقل الجثه إلى مستشفى جمصه المركزي.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى جمصة المركزي لمأمور قسم جمصة بوصول شخص مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفى عقب وصوله متأثرا بإصابته.

وبانتقال ضباط المباحث وحدة مباحث مركز شرطة جمصة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى «عبد العظيم شكري عبد العظيم، 34 عاما» ومقيم قرية طناح وبسؤال زوجته أكدت أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر التي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا