الارشيف / حوادث / الطريق

ثلاجة موتى منشأة القناطر تمتلئ بجثث فتيات معدية أبو غالب.. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:55 مـ

سقوط سيارة ميكروباص من فوق معدية ابوغالب بالرياح البحيرى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث كانت تحمل عاملات للعمل بمزارع الخضار والفاكهة ومحطات التصدير حيث سقطت السياره على متنها فتيات حديثى السن تتراوح أعمارهم بين الـ١٣ ، والـ١٥ عام وقد تحدث الاهالي ان العدد الذي كان يستقل السياره يتراوح بين 18 الى 22 حالة .

وفور سقوط السيارة بالرياح الناصري تم انتشال ست حالات أحياء تم نقلهم الى مستشفى مبارك المركزي بمنشأة القناطر والست حالات جميعهم بصحة جيدة ، كما تم انتشال بعض الحالات وهم على قيد الحياه فور سقوط السياره ونقلهم الى مستشفى الشيخ زايد التخصصي وحتى غير معلوم اي تفاصيل عنهم .

كما تم انتشال ست جثث من المياه وتم نقل الجثث إلى ثلاجة الموتى بالوحدة الصحية بقرية وردان التابعة لمركز منشاه القناطر بالجيزة ودخول جميع الحالات الى الثلاجة وتم التعارف على بعض الحالات من ذويهم وما زال البحث جاري عن باقي الحالات .


يذكر أن الرياح البحيرى يتراوح عرضه ما بين مائة متر إلى ١٢٠متر وعميق وسرعة المياه شديد جداً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا