الارشيف / حوادث / اليوم السابع

انتشال جثمان ضحية ثالثة فى سقوط ميكروباص معدية أبو غالب

استخرج رجال الإنقاذ النهرى التابع للحماية المدنية بالجيزة، الجثة الثالثة بـ حادث غرق ميكروباص سقط في مياه النيل من فوق معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، ويتم استكمال عمليات البحث عن ضحايا آخرين.

 


وسقطت صباح اليوم الثلاثاء سيارة ميكروباص محملة بعدد من الفتيات من أعلى معدية في الرياح البحيري بـ منشأة القناطر في الجيزة "معدية أبو غالب"، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، بينما تم إنقاذ مجموعة منهن، وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى لانتشال الضحايا.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا