الارشيف / فن / صحيفة اليوم

"أحمد عز" يوجه الشكر لتركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على دعم ولاد رزق 3

وجه الفنان أحمد عز الشكر للمستشار تركي الشيخ والهيئة العامة للترفية لدعم الجزء الثالث لفيلمه ولاد رزق، قائلًا: "في الحقيقة ولاد رزق 3 ودعم المستشار تركي الشيخ وهيئة الترفية، جعلنا نحلم أكثر في أحداث الفيلم ونطورها".
وأعلن عز عن حماسه الشديد للجزء الجديد من فيلمه "ولاد رزق" الجزء الثالث، والذي يواصل تصويرة حاليا بالمملكة العربية ، ومن المقرر عرضه قريبًا.

نقلة نوعية


وقال عز خلال لقاءه مع عمرو أديب في "بودكاست Big Time" إن ولاد رزق 3، بإن الله نقلة تانية ومختلفة تمامًا، وهذا الجزء كان الغرض منه أن يكون الفيلم يواكب في الأكشن بتاعه الأفلام العالمية لا يقل عنها.
وأضاف: "وعندما يذهب الجمهور لمشاهدة أكشن مصري، أمام فيلم آخر أمريكاني يشعر بالفرق، ويذهب للأمريكاني، ونحن نتوقف دائمًا أمام الميزانية ويجب أن تكون مرتفعة لدعم الأكشن في الأعمال".

وخلال حديثه في بودكاست قال عز : "في الحقيقة ولاد رزق 3" ودعم المستشار تركي الشيخ وهيئة الترفية، جعلنا نحلم أكثر في احداث الفيلم ونطورها".
يشارك في بطولة ولاد رزق الجزء الثالث، الفنان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا