الارشيف / فن / صحيفة اليوم

نهر الخير يتدفق.. مركز الملك سلمان يقدم المساعدات في 6 دول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.000 سلة غذائية للأسر المحتاجة في منطقة كيشورغنج بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 5.000 فرد.
وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية بنجلاديش للعام 2024م.
كما قدم المركز أمس الأول 250 سلة غذائية في منطقة بيلو بولة بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.250 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا،
ويهدف المشروع إلى توزيع 8.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجًا هناك خلال شهر المبارك.
مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات- واس

مساعدات إندونيسيا

في نفس السياق، وزّع المركز أمس 717 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجًا في منطقة جاوا الغربية بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 2.768 فردًا.
كما قدم 210 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة أكرا بجمهورية غانا، استفاد منها 1.260 فرداً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية غانا لعام 1445هـ.
مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات- واس

المشاريع الإنسانية

وفي جنوب أفريقيا، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة أمس الأول 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة بلومفونتاين
بينما قدم المركز، أمس الأول 600 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة كوتونو بمحافظة ليطورال في جمهورية بنين، استفاد منها 6.300 فرد، ضمن مشروع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية بنين.
ويأتي ذلك في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا