الارشيف / فن / اليوم السابع

موعد عرض لحظة غضب الحلقة 15 والأخيرة على Watch it

يعرض لحظة غضب الحلقة 15 بطولة صبا مبارك في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو إحدى الإنتاجات الأصلية للمنصة، وذلك ضمن 2024.

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وجّه مصطفى "محمد شاهين"، اتهامه ليمنى "صبا مبارك"، بأنها السبب فى قتل شقيقه شريف "محمد فراج"، وذلك خلال لقائه بضابط الشرطة، إلا أن الأخير لم يأبه بذلك دون أدلة، وذلك خلال أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وأكد مصطفى لضابط الشرطة، أن ابنه مروان "آدم النحاس" 7 سنوات عمه غارقاً دمائه بمنزله، ولكن صدمه الضابط بأن شهادة طفل أقل من 14 سنة تعد شهادة إرشادية فقط.

وفي تسلسل مفاجئ للأحداث، علم الضابط أنه تم العثور على جثة ملقاه بالنيل، ومن المحتمل أن تكون جثة شريف، والذى أكده مصطفى بعدما انهمر في البكاء.

لم يتمهل مصطفى "محمد شاهين"، ليؤكد شكوكه بقتل يمنى "صبا مبارك"، لزوجها وشقيقه شريف "محمد فراج"، قبل أن تجف دموعه بعد رؤية جثته التي عثر عليها ملقاة في مياه النيل، حيث طلب رؤية مقتنياته وأكد أن الأكياس التي عثر عليها برفقته من "سوبر ماركت" بجوار منزله، وكذلك قد تكون استخدمت " كارت" للشراء، ويمكن تأكيد ذلك. وأكد ضابط الشرطة على ضرورة انتظار تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة، ولا بد من انتظار قرارات النيابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا