الارشيف / فن / اليوم السابع

هشام أبو العلا يتنازل عن مشروعه بسبب جودى.. الحلقة الـ15 من بابا جه

شهدت الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من بابا جه، للنجم أكرم حسني، تنازل "هشام أبو العلا" عن مشروعه بابا جه، أثناء ظهوره في التليفزيون مع المذيعة نهى، ليعلن عن انتهاء المشروع في رسالة بعدم وجود هذا المفهوم في الحياة، لينتهي المشهد بنجاحه في إعادة علاقة نهى مع والدها في الاستوديو.


هشام ابو العلا في التليفزيون بالحلقة الأخيرة من بابا جه

هشام ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من بابا جه مع الإعلامية نهى

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بابا جه، تطورات كبيرة في الأحداث والتي ظهرت في آخر الحلقة بتغير تعامل شقيق ولاء مع "هشام"، بعد أن كانت الحلقات السابقة تشهد شدا وجذبا بينهما، ليتغير التعامل بينهما بعد أن نجح شقيق ولاء في جذب مستثمر معهما في مشروع بابا جه.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، وضيوف الشرف: محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المزيد من أخبار 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا