الارشيف / فن / اليوم السابع

بيت الرفاعى الحلقة 15.. سامية تدخل منزل الرفاعي وتنقل أخباره إلى ياسين

استكملت الحلقة الخامسة عشرة من "بيت الرفاعى" للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة watch it، وتظهر جمالات - رحاب الجمل - في دار المسنين مع عم محسن الذى تحب الجلوس معه، ليفاجئها بهدية جديد حتى تستطيع الاتصال بأختها والاطمئنان عليها، وفى نفس الوقت يذهب يحيى - تامر نبيل - إلى صديقة في قسم الشرطة ويعطيه بيانات أخته جمالات للبحث عنه ومحاولة الوصول إلى معلومات عنها.

وفى نفس الوقت تذهب سامية إلى داليا - دنيا المصرى - في منزل الرفاعى لعمل لها جلسة الميك أب، وتتتحدث مع رقية بأن ياسين أبلغها بأنها إذا أرادت الخروج من المنزل فهو جاهز لذلك ولكن رقية تخبرها بأنها لن ينفع حاليًا لأنها تزوجت فاروق، وتتصل سايمة بيتسين وتخبره بما حدث وزواج رقية من فاروق، أما رقمية فتستمر في رفضها لفاروق وأنها ما زالت تحتاج الى الوقت حتى تسطيع التعامل معه، ولكنها تجد نفسها مجبره على تسليمها نفسها.

وكشفت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى سراً جديداً خاص بعائلة الرفاعى، حيث يدخل ياسين  المزل وراء عمه عبد الحميد ويجد السيدة التي حاول عمه خنقها "عايدة رياض" ويسأل عن هويتها، ليخبره عمه بأنها كانت غلطة قديمة وأنها هي أم فاروق – أحمد رزق – وسط صدمة وإندهاش من جانب ياسين.

تروى "عايدة" قصتها مع عائلة الرفاعى وسبب اختفائها وغيابها عن إبنها طوال هذه السنوات، وكشفت أنها كانت تحب سيد شقيق محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) ولكن الأخير لفق لها قضية آداب بمجرد ما علم أن سيد ينوى الزواج منها، وبعد خروجها تزوجت سيد عرفى وأنجبت فاروق ولكن محمود أخذه وتم كتابته باسم زوجة سيد الاخر، وسيد لم يكن يستطيع قول لأ لمحمود الذى كان ينوى ترك الشغل مع أخوته ويتزوجا ولكنه توفى أو قتل ليسال ياسين عمه انتوا قتلتوا أخوكوا ؟!.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا