الارشيف / فن / اليوم السابع

بيت الرفاعى الحلقة 15.. أمير كرارة يكتشف وجود سيد رجب مع عايدة رياض

بدأت الحلقة الخامسة عشر من "بيت الرفاعى" للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة watch it، اتصال عبد الحميد – سيد رجب – بابن أخيه ياسين – أمير كرارة – وطلب مقابلته بسبب امتلاكه حل يحل كل مشاكلهم، ولكن ياسين يشكل أن عمه يريد عمل له كمين وتسليمه إلى فاروق مثلما حدث سابقاً.

يتفق ياسين مع سعيد – محمد لطفى - على إعطاء عمه موعد في مكان ما ، ويراقبه من بعيد لمعرفة إذا يحضر له كمين جديد أم لا، ويتصل ياسين بعمه ويخبره بأنه لن يسطتيع مقابلته، وبمجرد مغادرته المكان يلاحقه ياسين وسعيد وبذرة - إبراهيم السمان – حتى يجدانه يدخل منزل ويسير ورائه سعيد حتى يسمع صوت استغاثة من سيدة ليكسر الباب ويدخل ويجده يحاول خنق عايدة رياض.

الحلقة الرابعة عشر

وتوالت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعى، حيث يراقب ياسين عمه عبد الحميد الذى يذهب إلى مكان مجهور ويلاحقه ياسين الذى يكتشف دخول عمه إلى غرفة بها خزنة الدولارات التي يبحث عنه، ويعرف ياسين مكان الدولارات التي كان يمتلكها والده، وفى نفس الوقت يخرج يحيى – تامر نبيل – من الحبس ويستقبل فاروق وعمه عبد الحميد ويعرض عليه العمل في شركة التي فتحها جديد.

المعلم سعيد

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا