الارشيف / فن / سيدتى

خالد نور وولده نور خالد الحلقة الـ5.. مفاجأة غريبة لشيكو وكريم محمود عبد العزيز

شهد خالد نور وولده نور خالد الحلقة الـ5 مفاجأة غريبة، في ظل محاولات "خالد" كريم محمود عبد العزيز، و"المهندس نور" شيكو، للبحث عن أي خطوط تكشف تفاصيل المفارقة التي حدثت مع "نور"، وعدم وجود أي فارق زمني بينهما؛ فبناءً على اقتراح "ياسمين - زوجة نور" آية سماحة، اضطر "خالد" للجوء إلى زميله "أشرف" حمزة العيلي، الذي كان موجوداً معه وقت وقوع الحادث؛ فلربما يُساعدهما في فهم الموضوع.

حمزة العيلي يفجر مفاجأة لشيكو وكريم محمود عبد العزيز

واصطحب "خالد" في زيارته لصديقه "أشرف" كلًّا من "نور وزوجته ياسمين"؛ لاكتشاف أي معلومة جديدة تساعدهم على فهم المشكلة، لكن أشرف استقبلهم بشكلٍ عادي، وكأنه يرى "خالد" يومياً، على الرغم من أنهما لم يلتقيا منذ 7 سنوات تقريباً! كما أبدى أشرف دهشته، عندما أخبره خالد بانتقاله إلى الشؤون الإدارية وإقصائه عن عمله بوصفه مهندساً، منذ وقوع حادث الاختبار النووي؛ بوصف ذلك عقاباً له.

واندهش "أشرف" من كلام "خالد"؛ كونه يراه يومياً في العمل، ويمارس عمله مهندساً، بشكلٍ طبيعي، ويلتقيان في الموقع، وأنه لم يقع عليهما أي ضرر وقت وقوع الحادث سوى خصم عدة أيام باعتباره إنذاراً، لكنهما عادا لمباشرة أعمالهما دون أي تغيير؛ لتظهر علامات دهشة وصدمة على وجه "خالد"، بعدما تعقدت الأمور أكثر، وعدم فهمه أي شيء، خصوصاً أنه لا يعرف من الشخص الذي يوجد في الموقع على اعتباره أنه هو، وما طبيعة علاقة "نور" به.

قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

وتدور الأحداث حول فكرة افتراضية شائقة، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

ويُشارك في بطولة المسلسل كلٌّ من: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين، ويُعرض يومياً عبر قناة "إم بي سي " في تمام الساعة التاسعة مساءً، وكذلك منصة "".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا