الارشيف / فن / سيدتى

رحيل الحلقة 4: تعترف بقتل "شديد الإتربي"

تصاعدت أحداث رحيل الحلقة 4، في ظل استمرار محاولات البحث عن أدلة جديدة تكشف الجاني الحقيقي مرتكب واقعة مقتل "شديد الإتربي" أحمد بدير، خاصةً وأنه جرى القبض على المشتبه الأول "الحاج وهدان - والد رحيل" عزت زين، ويواصل الدفاع عن نفسه، بأنه من المستحيل ارتكاب هذه الجريمة.

أحمد صلاح حسني يرفض تقسيم تركة والده

بدأت أحداث المسلسل باقتراح "حمزة" محمد مهران، على شقيقه "بدر" أحمد صلاح حسني، بتوزيع ميراثهما في تركة والدهما "شديد" فور مرور 40 يوماً على الوفاة، إلا أن بدر رفض ذلك الأمر تماماً، وقرر أن تظل الأمور كما هي، ولن يتم تقسيم التركة، لحين تجاوز مرحلة معينة، يُثبت من خلالها حجم قوته في سوق تجارة الأخشاب، حيث أنه لا يرغب في إضعاف رأس المال، وأنه يوجهه كله للتجارة، واقتنع "حمزة" بالفعل؛ لأنه لا يود الدخول في خلافات أو صراعات مع شقيقه الأكبر.
لكن بالصدفة، يكتشف "حمزة" أموراً قد تؤجج الصراعات داخل منزل العائلة، عندما تخبره حبيبته "كوثر" مي القاضي، أن والده "شديد" قد تنازل عن كل أمواله لصالح شقيقه "بدر" قبل أيام من مقتله، لكنها لا تعلم عما إذا كان قد تنازل عن باقي ممتلكاته من عدمه، ليُصاب حمزة بحالة من الذهول والصدمة من هذا الخبر، ليبدأ بعدها في مواجهة شقيقه.

والد في خطر

أما "رحيل" ياسمين صبري، تعيش حالة من الحزن والإحباط، بعد حبس والدها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع ثبوت الأدلة عليه، بدايةً من الصراعات التي عاشها مع القتيل، وتهديده له بالقتل أمام أهالي المنطقة، فضلاً عن عدم وجود مسجل الفيديو الرقمي DVR الخاص بكاميرات المراقبة الموجودة بالمعرض، كما أن خطيبها "صلاح" محمد الكيلاني، يحاول طمأنتها بأن وضع والدها القانوني على ما يرام، رغم حبسه، لكنه اعترف لـ"إبراهيم" أحمد صيام، لاحقاً، أن وضع وهدان خطير جداً وقد يقترب من الإعدام.

مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة 4

وفجأة خلال أحداث مسلسل رحيل الحلقة 4، أصيب "وهدان" داخل محبسه، بأزمة صحية شديدة، نُقل على إثرها إلى المستشفى، وزارته ابنته رحيل للاطمئنان عليه، إلا أنه طالبها بالتأكد من براءته وعدم تصديق التهمة الموجهة له، كما أوصاها برعاية المنزل والمعرض حال رحيله، لتنتهي الحلقة بمفاجأة صادمة قد تغير الأحداث رأساً على عقب، فقد توجهت رحيل إلى النيابة واعترفت على نفسها، بأنها الجاني الحقيقي في واقعة مقتل "شديد".
ويكشف مسلسل رحيل الحلقة 5، عن رد فعل النيابة تجاه اعترافات "رحيل" وهل سيتم حبسها، وهل هي فعلًا وراء جريمة القتل أم اعترفت على نفسها حماية لوالدها وخروجه من السجن؟.

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول وآخرون، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا