الارشيف / فن / ليالينا

محمد حماقي يروي قصة زواجه: حب من أول نظرة

كشف الفنان محمد حماقي كواليس علاقته بزوجته نهلة الحجاري، وقصة تعارفهما خلال أول لقاء جمع بينهما، مشيرة إلى أنه اتخذ قرار بالتعرف عليها منذ اللقاء الأول لهما، وتحدث عن علاقته بابنته فاطمة.

محمد حماقي يكشف قصة زواجه

وقال محمد حماقي خلال بودكاست Big Time  مع الإعلامي عمرو أديب، إن اللقاء الأول مع زوجته كان خلال افتتاح خط أزياء خاص بها في بيت جدها حسن بالزمالك، مشيراً إلى أنها منذ أن رآها شعر بإحساس غريب ليس الإعجاب الطبيعي بفتاة يمكن مقابلتها:" كنت عايز أشوفها تاني وأعرفها أكتر، وفيه إحساس مريح".

وأوضح أنه خلال هذا الحفل تعرف على زوج شقيقتها الكبرى وتحدث معه حول الأمر وطلب منه مقابلتها، مشيراً إلى أن قابلها بعد ذلك وقرر الزواج منها.

ولفت إلى أنه يهتم برأيها في الأغاني التي يقدمها خاصة أن رأيها يكون صحيحاً في أغلب الأوقات ولديها ذوق موسيقي جيد، موضحاً أنها تهتم بسماع الأغاني وتعزف البيانو فلديها فهم للموسيقى كما أنها تحب أنواعاً جيدة منها.

وعن علاقته بابنته فاطمة، لفت محمد حماقي إلى أنه قبل ولادتها كان يسمع حديث الآخرين عن حب الأب والأم لأولادهم لكنه لم يكن يتخيل هذا الإحساس، قائلاً: "إحساس وشعور أقوى وأكبر من وصفه".

وأضاف أنه حضر ولادة ابنته فاطمة داخل غرفة العمليات قائلاً: "حسيت ساعتها كأن شريان جديد في الحياة اتفتح ومشاعر عمرها ما كانت موجودة بدأت".

وتابع قائلاً: "أنا بقول أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك أو بنتك، ده الشخص الوحيد اللي قدامه مش بتحب نفسك قدامه، كل ما هو بيضايقك ويبسطها هتعمله، علاقة غريبة "

وأكد أن علاقته بابنته تتطور بشكل كبير يوماً عن يوم مع تقدمها في السن، خاصة أنها أصبحت علاقة مباشرة بينهم ولديهم كثير من الأشياء المشتركة، قائلاً: "بتعمل حاجات كتير من اللي أنا بحبها"، مشيراً إلى أنها تحب لعب الكرة وتشجع فريق ويمكنهم لعب البلايستيشن معاً.

وأوضح محمد حماقي أن ابنته فاطمة لديها ميول للعزف والغناء، وطلبت منه شراء آلة الدرامز حتى تعزف عليها، مشيراً إلى أنه فوجئ بقدرتها على العزف في تلك السن المبكرة، وحول من تحب سماعه لفت إلى أنها تحب مايكل جاكسون.

ومازح محمد حماقي، الإعلامي عمرو أديب خلال حديثه مؤكداً أنه لا يرغب في زواج ابنته فاطمة، قائلاً: "مش هجوز بنتي فاطمة طوال ما أنا عايش، وقلت لهم لما أموت أبقوا جوزوها".

وتابع حديثه مؤكداً أنه أسوأ من الزعيم عادل إمام في عريس من جهة أمنية، مشيراً إلى أنه يعلم أن هذا خطأ لكنه لا يريد أن تبتعد عنه.

محمد حماقي يتحدث عن التعليقات المسيئة

وتطرق محمد حماقي خلال حديثه عن التعليقات المسيئة والانتقادات التي توجه له من بعض الجمهور، مشيراً إلى أنه يكره النقد والإهانة ولا يتقبله.

وأشار محمد حماقي أن الأمر يتعلق بما وصفه التدني في الذوق واللجوء إلى الإهانة والسباب، متابعاً: "مينفعش ميبقاش عندنا ذوق، اللي ميز الإنسان الذوق وأنه كائن مش همجي مش همه حد وبيراعي مشاعر الناس"، موضحاً أن البعض يلجأ إلى الإهانة مباشرة منتقداً طلب البعض بعدم الرد على هؤلاء الأشخاص.

واستكمل حديثه موضحاً أن خلال هذه الأوقات يخرج تصنيف حول درجات الثقافة من بعض الأشخاص ويطالب بعدم الرد على من يوجه له السباب، قائلا:ً "مينفعش ترد علشان أنت راقي، مفيش حاجة اسمها أنت فنان مينفعش ترد، يعني انفجر أموت".

كواليس أغنية واحدة واحدة مع أحمد حلمي

وكشف محمد حماقي عن كواليس أغنية "واحدة واحدة" التي قدمها في فيلم جعلتني مجرماً مع الفنان أحمد حلمي، مشيراً إلى أن أيمن بهجت قمر أرسل له كلام الأغنية داخل الاستديو.

مشيراً إلى أنه تعجب من كلمة "على مشمي"، وأخبره أنها لا تعجبه لكنه أخبره أن هذه أكثر جملة أعجبت أحمد حلمي ومنى زكي عند سماع كلمات الأغنية.

وتابع حديثه أنه بعد تسجيل الأغنية وكان أحمد حلمي متواجداً في الاستديو أخبره قائلاً: "أنا قلت على مشمي دي علشانك"، لكن أحمد حلمي تعجب من الكلمة، وفهم أن أيمن بهجت قمر كذب عليه لتمرير الجملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا