فن / سيدتى

"حق عرب" الحلقة الأخيرة.. مقتل وأحمد صيام يغدر بأخيه رياض الخولي

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من "حق عرب" الذي عرض في موسم دراما 2024 ، الكثير من التطورات حيث جاءت الأحداث مفاجئة وغير متوقعة في العديد من الخطوط الدرامية التي تفاعل معها الجمهور على مدار الحلقات الماضية. وجاءت نهاية معظم الشخصيات غير سعيدة وصادمة لجمهور العمل الذى حظي بمتابعة كبيرة طوال شهر رمضان.

عطوة السر في نبوءة ابن عبد ربه


وبدأت الحلقة الأخيرة بصدمة عبد ربه (رياض الخولي) الكبيرة بعدما اعترف له الشيخ فهيم (فكري سليم) وهو على فراش الموت أن كل ما قاله من نبوءة، أن ابنه من صلبه سيقتله ما هي إلا كذب، وأن أخيه عطوة (أحمد صيام) هو من حرضه على قول هذا الكلام، حتى لا يكون لعبد ربه وريث، وأنه أجبره على قول ذلك بعدما هدده بفضح سرقته قطعة آثار من عبد ربه دون علمه.

 


كما كشف الشيخ فهيم أيضاً العديد من المفاجآت، حيث أخبر عبد ربه بأن أخيه عطوة أيضاً هو من حرق مخزن ، وكان يريد توريط عرب (أحمد العوضي) فيها، ليس ذلك فقط بل هو الذي أستأجر بلطجية وأطلقوا النار عليه، وسط ذهول عبد ربه من حديث الشيخ فهيم الذي لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد كشف كل الأسرار، ليتجه عبد ربه مباشرة إلى أخيه عطوة.

عرب يجرى تحليل DNA ومقتل صباح


ويواجه عبد ربه عطوة بالسر الذى كشفه له الشيخ فهيم قبل وفاته، ويسأله عن السبب وراء قيامه بأذيته لهذه الدرجة، ليرد عطوة أنه عانى من الظلم طوال الوقت منه، حيث أن عبد ربه وزوجته وأولاده هم أصحاب الأملاك، أما هو وابنه جمال يعملان فقط بالأجرة عندهم، ليظهر حقد عطوة على أخيه الذي لم يستطع فعل شيء له لأنه في شقيقه.


يقابل عبد ربه عرب ويعتذر منه، بعدما تأكد أنه لم يحرق مخزن التموين أو يطلق عليه النار، ويطلب عرب إجراء تحليل DNA له ولعبد ربه وأنغام ايضاً، وفي نفس الوقت يذهب الثلاثي إلى صباح، ويعتذر عبد ربه لها أمام الجميع، ويعدها أنه سيعيد لها كل ممتلكاتها، وفي تلك اللحظة جاءت منى (يمني طولان) وطعنت صباح بالسكين لتأخذ ثأر أمها حسنية الداية التي شنقتها، وتلفظ صباح أنفاسها الأخيرة في أحضان إبنها عرب الذى ردد كلمة أمى قبل وفاتها.

أبطال مسلسل "حق عرب"

مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا