فن / الطريق

هبة مجدي تكشف عن تفاصيل تعاملها مع مشاهد الجن بمسلسل المداحاليوم السبت، 13 أبريل 2024 10:50 صـ

  • 1/2
  • 2/2

أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها البالغة وتحمسها الشديد للمشاركة في الجزء الرابع من المداح بطولة النجم حمادة هلال، وذلك بعد قراءة أول حلقتين، نظرًا لوجود موضوعات جديدة ومختلفة، وإضافة أدوار جديدة خلال الأحداث.

تصريحات هبة مجدي

وأعبرت الفنانة هبة مجدي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة ""، عن سعادتها لوجود الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل، لأن وجوده إضافة كبيرة، كما أنها تستفيد من العمل مع المخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال محبوب جدًا، وحريص على تقديم عمل ناجح مثل الأجزاء السابقة.

وأضافت هبة مجدي قائلة: "كنت خارجة من رحاب في الجزء الثالث، بالأمومة والحاجات الغريبة اللي كانت فيها تعبتني نفسيًا وخوفت على عيالي وحاجة كانت صعبة جدا، والحمد لله في الجزء الرابع، بيلعب على العلاقة اللي بينها وبين صابر، وبتقدم شر لأنها مش طيبة أوي، ومش شريرة أوي".

وأوضحت هبة مجدي أن الجزء الخاص بالجن والإثارة كان صعبًا للغاية، قائلة: "المشاهد اللي فيها الجن والرعب، مش سهلة على فكرة، كل مشهد فيه مش سهل، وكنت بحصن نفسي وبحاول أخد بالي من حياتي".

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. هبة مجدي وابنتها يتعرضن لأزمة صحية مفاجئة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا