فن / الطريق

محمد ناجى يشيد بصناع «مليحة»اليوم الإثنين، 15 أبريل 2024 05:40 مـ

أشاد الإعلامي محمد ناجي زاهيا بصناع "مليحة"، قائلا: إن المسلسل عكس الحالة الراهنة والخاصة بالقضية الفلسطينية التي تعيش في وجدان الشعب المصري ولا تغيب عنه قيادة وشعبا كما أبرز الدور المصري الكبير بدعم القضية الفلسطينية وكشف حقيقة ما يجرى على الأراضي الفلسطينية للعالم، لينقل للجميع ويسهم في حشد الرأي الإقليمي نحو الانتصار للقضية.
وقال محمد ناجي زاهيا إن المسلسل أعاد لمصر دورها الريادي في هذا المجال، وأحدث نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس علي صورة الخارجية ورسم صورة ذهنية علي مصر إيجابية، مؤكدا أنه عكس صورة إيجابية على مصر في الخارج.
وأضاف محمد ناجي زاهيا، أن القضية الفلسطينية محورية ومركزية عند الشعب المصري، وبالتأكيد سيكون هناك اهتمام كبير في كيفية تناول القضية الفلسطينية مرة أخرى في الأعمال المصرية.
وأكد الإعلامي محمد ناجي زاهيا، علي دعم القضية الفلسطينية لان عدونا التاريخي والاستراتيجي واحدا والأراضي المحتلة هذه أراضينا العربية فالقضية الفلسطينية قضية كل إنسان شريف في العالم، مضيفا أن الإعلام الإسرائيلي يخشى دائما الفن المصري الذي لم يتخل يوم عن القضية الفلسطينية علي مر التاريخ، ويعلم الإعلام الصهيوني مدى قوة الفن المصري وتأثيره في الشعوب العربية وداخل الكيان الإسرائيلي.
وأعرب محمد ناجي زاهيا، عن سعادته بأن يتم تناول القضية الفلسطينية مجددا في الأعمال المصرية خصوصا أنه مر وقت طويل ولم يتم تناول القضية الفلسطينية في الأعمال الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا