فن / اليوم السابع

خالد شباط: الفخراني تاريخ كبير والوقوف أمامه في عتبات البهجة تجربة مثمرة

شارك الفنان السوري خالد شباط في عتبات البهجة الذي عرض ضمن ماراثون دراما المنقضي 2024، إذ جسد دور حفيد النجم يحيى الفخراني خلال أحداث العمل.

وقال خالد شباط إن مسلسل عتبات البهجة يعد العمل الثاني له في بعد مسلسل إنترفيو المقرر عرضه قريبًا على منصة  watch it الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه فخور بالعمل مع النجم يحيى الفخراني، والوقوف أمامه.

وتابع: "الفنان يحيى الفخراني تاريخ كبير، والوقوف أمامه بالتأكيد بالنسبة ليّ هي تجربة الحصول على الخبرات والتعلم من هذه الموهبة الكبيرة" مشيرا: "أنا اتذكر جيدًا اللقطة الأولى للدكتور يحيى الفخراني وهو مشهد استعداده للذهاب للأوبرا في مسلسل "أوبرا وعايدة"، ومنذ صِغري وأنا أشاهد جميع أعماله ومشاهده، وهذا الأمر شجعني لأكون ضمن عتبات البهجة".

مسلسل عتبات البهجة قام ببطولته كل من: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


خالد شباط

 


خالد شباط في كواليس عتبات البهجة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا