فن / سيدتى

ميس حمدان لـ "سيدتي": "أسود ملون" فانتازيا كوميدية عن الحب وأجسد دور ملكة فرعونية

كشفت الفنانة ميس حمدان عن تفاصيل مشاركتها في "أسود ملون" الذي يُعرض حالياً في موسم السينمائي 2024 مشيرة في تصريح لـ "سيدتي" أن الفيلم ينتمي لأعمال الفانتازيا اللايت كوميدي، ويناقش علاقات الحب بين الأشخاص ولكن من منظور مختلف.

تفاصيل شخصية ميس حمدان في فيلم "أسود ملون"

وأوضحت ميس حمدان أنه خلال أحداث الفيلم تنشأ علاقة حب بين شخص وآخر بعيد تماماً عن تطلعاته وعكس تطلعاته ورغبته تماماً لافتة أنها تجسد شخصية ملكة فرعونية تدعى "زي" وتقع في حب أحمد فتحي الذي يعمل في بيع قطع الغيار الحديدية القديمة. وهذه القصة بها فانتازيا كبيرة لاختلاف طبيعة الشخصية مشددة على سعادتها بالتجربة لاسيما وأنها تحب أي دور به تقمص للأدوار الخارجة عن المألوف.

فيلم "أسود ملوّن" يعرض في موسم عيد الفطر السينمائي 2024 ومن بطولة: بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي، وتم الإنتهاء من تصوير الفيلم قبل أكثر من عام وتأجل عرضه أكثر من مرة.

فيلم السيستم آخر أعمال ميس حمدان فى السينما


يذكر أن ميس حمدان شاركت مؤخراً كضيفة شرف خلال أحداث فيلم "السيستم" الذى طُرح في دور العرض خلال شهر فبراير الماضي، والعمل من بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، ، بسنت شوقي، محمد علي رزق وضيوف الشرف ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم وتأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.

وتنتظر ميس حمدان عرض "عودة البارون" المكون من 15 حلقة مع النجم حسين فهمي الذي انتهت من تصويره العام الماضي، والعمل يشارك في بطولته خالد سليم، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين علي، والأردني عبد الرحمن خضر وإخراج سامر خضر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا