فن / سيدتى

أحمد فهمي وعمرو يوسف يتبادلان الظهور كضيفي شرف في أفلامهما.. إليكم القصة 

يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف خلال أحداث "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف والمعروض حالياً في موسم السينمائي 2024، حيث يتصدر الفيلم إيرادات الموسم بتخطيه 40 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه.
ويأتي ظهور أحمد فهمي كضيف شرف في فيلم شقو بعدما ظهر عمرو يوسف كضيف شرف مع أحمد فهمي في آخر أفلامه مستر إكس الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي ، ليتبادل الثنائي الظهور كضيوف شرف في أفلامهما خاصة وأن هناك صداقة تربطهما بعيداً عن العمل.

أبطال فيلم "شقو"

فيلم "شقو" من بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، ، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

منافسة بين 4 أفلام

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هي: "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج حسين البلاسي.

أحمد فهمي ينتظر عرض فيلم "عصابة المكس"


يذكر أن أحمد فهمي ينتظر عرض فيلم "عصابة المكس" في موسم عيد الأضحى 2024، حيث قارب فهمي على الانتهاء من تصوير العمل الذي يشارك في بطولته روبي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا