فن / سيدتى

بالصور سهر الصايغ تعمل في ورشة ميكانيكا لمساعدة والدها

تشارك الفنانة سهر الصايغ في بطولة اتنين × واحد، مع كل من الفنان سامح حسين ومحمد ثروت؛ ليمثل أول عودة لها إلى السينما، بعدما تفرغت مؤخراً لتصوير أعمالها الدرامية التي عُرضت ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ومن بينها بطولة "المعلم" أمام النجم مصطفى شعبان، والمشاركة كضيفة شرف في مسلسل المداح برفقة النجم حمادة هلال.

سهر الصايغ تقدم شخصية فتاة حاصلة على دبلوم

وبدأت سهر الصايغ تصوير عدد من مشاهدها في العمل؛ حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة ميكانيكا مع والدها، وهي تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكي تساعده، فهي ابنته الوحيدة ومرتبطة به ارتباطاً كبيراً.

تابعي المزيد: سهر الصايغ في حوار لـ"سيدتي": تشابه "المعلم" مع فيلم "شادر السمك" في أجواء السوق فقط

فيلم اتنين × واحد

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، من خلال شقيقين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده، والثاني عاش طفولة مرفهة؛ حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها، فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال، ويتناول الفيلم قصة جديدة على السينما المصرية.

ويشارك في الفيلم أيضاً كل من الفنانة عبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم وإشراف على الإنتاج عبد الله منصور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا